2022-08-14T03:11:12+03:00

الشمري لـ «الأنباء»: تسريع توقيع اتفاقيات مع الدول المصدرة للعمالة المنزلية

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الشمري لـ «الأنباء»: تسريع توقيع اتفاقيات مع الدول المصدرة للعمالة المنزلية والان إلى التفاصيل .

الأحد 2022/8/14

عدد المشاهدات 2354

بشرى شعبان

دعا الخبير المختص في شؤون العمالة المنزلية بسام الشمري إلى تسريع توقيع اتفاقيات مع الدول المصدرة للعمالة المنزلية لمواكبة حركة الدول المجاورة، مشيرا إلى الاتفاقية التي وقعتها المملكة العربية السعودية مع اندونيسيا وتايلاند قبل الزيارة المرتقبة لوزيرة شؤون العمال المهاجرين الفلبينية من اجل إعادة فتح الاستقدام.

ولفت إلى أن مذكرة التفاهم الإثيوبية بشأن العمالة المنزلية ما زالت معطلة منذ اكثر من ثلاث سنوات ولم تنجز حتى يومنا هذا، وننتظر العمل بها والأمر سيؤثر سلبا على سوق العمل الكويتي حيث ستكون الدول المجاورة اكثر استقطابا للعمالة المنزلية والأهلية وهذا يؤدي إلى ارتفاع الأسعار في الكويت لقلة العمالة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الشمري لـ الأنباء تسريع توقيع

كانت هذه تفاصيل الشمري لـ «الأنباء»: تسريع توقيع اتفاقيات مع الدول المصدرة للعمالة المنزلية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم