2022-08-14T03:12:47+03:00

صالح جمعة: فايلر أبعدني عن الملعب.. وأوافق على الانتقال للزمالك

الرياضة

صالح جمعة لاعب الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، إنه لعب لمدة 5 سنوات داخل أروقة القلعة الحمراء لا ينساها، مشيرًا إلى أنهم كانوا الأفضل في مسيرته.

وأضاف جمعة في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "الريمونتادا": "أنا من نوعية اللاعبين الذين يحبون التعامل معهم بشكل مختلف بعض الشيء، البعض فعل ونجحوا في اخراج أفضل ما لدي، وهناك مدربين أخرين تعاملوا معي بشكل أخر والأمور كانت صعبة بيننا".

أحمد سامي: الأهلي لا يتواصل مع شادي حسين.. وصالح جمعة يتدرب صباحًا ومساءً

وأردف: "أمنيتي في يوم من الأيام أن أعود للنادي الأهلي".

وكشف: "بعد قدوم رينيه فايلر للنادي الأهلي كان يستبعدني من التقسمية، سيد عبد الحفيظ تحدث معه وقال له قرب من صالح ولكنه أسلوبه معي كان صعبًا بعض الشيء ولا يوجد تفاهم بيننا، تواجدت في الجيم لمدة 6 أشهر ولا انزل الملعب ولا اتدرب مع الفريق".

واستكمل: "المسؤولون في النادي الأهلي وقفوا بجانبي لفترات طويلة، والمكسب الأكبر لي في الفترة الماضية هو جماهير النادي الأهلي".

واستطرد: "أفضل لاعب في مصر حاليًا أحمد سيد زيزو ومعجب جدًا بادائه".

وتحدث جمعة عن مفاوضات الزمالك لضمه: "كان هناك كلام بشكل غير رسمي عن طريق شقيقي عبد الله جمعة وعن طريق وكلاء تحدثوا معي، ولكني يتبقي لي موسمين مع سيراميكا".

الزمالك سأوافق، الزمالك نادي يملك جماهيرية كبيرة، وله إدارة ولاعبين على أعلى مستوى، وشرف لأي لاعب الإنضمام له".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل صالح جمعة فايلر أبعدني عن

كانت هذه تفاصيل صالح جمعة: فايلر أبعدني عن الملعب.. وأوافق على الانتقال للزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم