2022-08-14T03:48:45+03:00

صالح جمعة: الزمالك فاوضني عن طريق شقيقي.. أرحب بالانتقال إليه

الرياضة

02:44 ص | الأحد 14 أغسطس 2022

صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا

كشف صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي والأهلي السابق، عن أن نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات للتعاقد معه، عن طريق شقيقه عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، موضحاً ترحيبه بالانتقال لصفوف القلعة البيضاء.

صالح جمعة: الانضمام للزمالك شرف

صالح جمعة في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا: «كان فيه مفاوضات مع نادي الزمالك عن طريق أخويا عبد الله جمعة، ومن خلال وكلاء أيضاً بيتكلموا في الصفقة، لكن أنا فاضلي سنتين في عقدي مع نادي سيراميكا كليوباترا».

الزمالك، حال وصول عرض رسمي، لأنه جالي فهو نادي كبير ويمتلك جماهيرية ضخمة وإدارة قوية، الانضمام لصفوف الزمالك شرف لأي حد».

صالح جمعة: زيزو أفضل لاعب في مصر

سيراميكا نادي محترم جدا، ولدينا مجلس إدارة يتعامل مع اللاعبين بطريقة ممتاز، فهم شخصيات محترمة، بالإضافة لوجود الكابتن أحمد سامي كمدير فني، فهو يتعامل معنا على المستوى الشخصي بشكل رائع، ويقوم بحل المشاكل التي تواجه اللاعبين».

وكشف صالح جمعة نجم الأهلي السابق، عن رأيه في أفضل لاعب في مصر خلال الوقت الحالي، قائلاً: «أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، أنا معجب جداً بأدائه صراحة».

وكان صالح جمعة قد لعب لعدة سنوات في صفوف الأهلي، قبل أن ينتقل لصفوف فريق سيراميكا كليوباترا، ولكنه غاب عن النادي لفترة طويلة، عقب تعرضه لإصابة قوية خلال مواجهة طلائع الجيش ودياً، ليعود للمشاركة بعد غياب 11 شهرًا 15 يوماً، عقب نزوله كبديل خلال مواجهة فاركو في شهر يونيو 2022.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل صالح جمعة الزمالك فاوضني عن

كانت هذه تفاصيل صالح جمعة: الزمالك فاوضني عن طريق شقيقي.. أرحب بالانتقال إليه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم