2022-08-14T04:04:20+03:00

رضوى الشربيني تكشف وصفتها في نفخ الشفاه: «بحط شطة وببقى زي أنجلينا جولي» «فيديو»

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. رضوى الشربيني تكشف وصفتها في نفخ الشفاه: «بحط شطة وببقى زي أنجلينا جولي» «فيديو» والان إلى التفاصيل .

لايف ستايل

ردت الإعلامية رضوى الشربيني، على حقيقة خضوعها لعمليات التجميل الخاصة بنفخ الشفاه، أمثال الحقن بالبوتوكس أو الفيلر، مؤكدة أنها لا تستعمل سوى الخلطات والوصفات الطبيعية التي تغير لون وحجم الشفاه، ولكن بشكل طبيعي، دون عمليات. 

رضوى الشربيني: أستعمل خلطات طبيعية

وكشفت رضوى الشربيني عن وصفتها في «نفخ الشفاه»، خلال برنامجها «هى وبس» المذاع عبر فضائية «CBC Sofra»، قائلة «كذا مرة شخص يعلق في البرنامج إني عملت نفخ في شفايفي، فكررت النهاردة أقدم حاجة جديدة». 

وتابعت رضوى الشربيني: «أولًا أنا طالعة دلوقتي من غير روج، والقطنة مبتكدبش» بعدما قررت تمرير القطنة على شفاهها.

وقدمت «الشربيني» مكونات الوصفة، والتي جاءت على النحو التالي: «قرفة، وشطة، وزيت لوز حلو، وفازلين، وفيه بعض الناس بيضيفوا زنجبيل».

وبدأت رضوى الشربيني في خلط المكونات ثم وضعها على الشفاه:: «الخلطة بتلون الشفايف عشان تلاقيها زي شفايف أنجلينا جولي، وهتلاقي شفايفك اتأثرت بالشطة، فلازم تتأكدي أن معندكيش حساسية».

وتابعت الشربيني: «سيبيها كام دقيقة لو هتتحملي، وأنا بسيبها من 5 إلى 10 دقائق، وهتدوم من 3 إلى 4 ساعات وبعد أيام هتلاقي لون الشفاه ثابت، وأحسن تكرريها مرتين فى اليوم».

رضوى الشربيني: عندي فوبيا من الحقن

واختتمت رضوى الشربيني، قائلة: «أنا مش عاملة فيلر ولا بوتوكس، لأن عندى فوبيا من الحقن لكن عندى بدائل طبيعية لكل جزء فى الوش».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل رضوى الشربيني تكشف وصفتها في نفخ

كانت هذه تفاصيل رضوى الشربيني تكشف وصفتها في نفخ الشفاه: «بحط شطة وببقى زي أنجلينا جولي» «فيديو» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم