2022-08-14T04:28:20+03:00

مجدي الطيب يعزي محمود حميدة في وفاة والدته: أقدر حجم فاجعتك

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مجدي الطيب يعزي محمود حميدة في وفاة والدته: أقدر حجم فاجعتك والان إلى التفاصيل .

حرص الناقد الفني مجدي الطيب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» على الكشف عن علاقة الفنانة محمود حميدة بوالدته الراحلة عن عالمنا صباح أمس.

محمود حميدة ووالدته وعلق عليها قائلا: «بحكم علاقة الصداقة الطويلة التي تربطني والفنان محمود حميدة، أعرف حجم تعلقه الروحاني، قبل رباط الدم، بوالديه، ومن ثم أقدر حجم الخسارة، والفاجعة، والألم التي يشعر بها في هذه اللحظات نتيجة رحيل أمه، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته وألهمه، وزوجته «ابنة شقيقة الراحلة»، وبناته، وعائلته، الصبر والسلوان.. شد حيلك يا «فارس».

وفاة والده محمود حميدة 

توفيت صباح أمس والدة الفنان محمود حميدة، حيث أعلن سيف حميدة نجل شقيقه الفنان محمود حميدة عبر  حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلا: «توفيت إلى رحمة الله ستى فايزة، والدة عمو محمد حميدة وخالد حميدة ومحمود حميدة وفايز حميدة رحمة الله».

أعمال محمود حميدة

الملحد»، بعد فترة طويلة من التصوير، مع المخرج ماندو العدل.

فيلم الملحد من بطولة أحمد حاتم، وشيرين رضا، ومحمود حميدة، ونجلاء بدر، وصابرين، وحسين فهمي، وتارا عماد، ومصطفى درويش، والعمل من إنتاج السبكي، وإخراج محمد العدل.

كما يشارك الفنان محمود حميدة في فيلم «مطرح مطروح»، والذي يشارك فيه مجموعة من نجوم الفن من الشباب وهم شيماء سيف، وكريم عفيفي وليلى أحمد زاهر، وأوس أوس، ومحمد السعدني، وليلي أحمد زاهر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مجدي الطيب يعزي محمود حميدة في

كانت هذه تفاصيل مجدي الطيب يعزي محمود حميدة في وفاة والدته: أقدر حجم فاجعتك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم