2022-08-16T01:25:41+03:00

صور صادمة لكل احرار اليمن.. ظهور جنود أمريكيين إلى جانب النساء في حضرموت

اخبار العرب

اخبار اليمن - اليمن حضرموت / وكالة الصحافة اليمنية // فجرت صور تواجد نساء يمنيات إلى جانب الجنود الأمريكيين في حضرموت، ردود فعل غاضبة على... .. الثلاثاء 2022/08/16 الساعة 01:25 ص مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. صور صادمة لكل احرار اليمن.. ظهور جنود أمريكيين إلى جانب النساء في حضرموت والان إلى التفاصيل .


حضرموت / وكالة الصحافة اليمنية //

فجرت صور تواجد نساء يمنيات إلى جانب الجنود الأمريكيين في حضرموت، ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

صورة تذكارية لجنود امريكيين مع النساء في حضرموت

ووصف ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهور النساء اليمنيات في الصور التذكارية مع الجنود الامريكيين بحضرموت بـ”الخطيرة”.

اثناء زيارة الجنود الامريكيين إلى احد المرافق المدنية

واعتبروا أن تلك الصور، تمس بكرامة كل يمني غيور على وطنه وعرضه وشرفه.

يأتي ذلك بعد زيارة الجنود الأمريكيين إلى عدد من المناطق في المكلا عاصمة محافظة حضرموت السبت الماضي، التي اتخذت من سواحلها قاعدة عسكرية على بحر العرب. منذ العام 2016م.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل صور صادمة لكل احرار اليمن ظهور

كانت هذه تفاصيل صور صادمة لكل احرار اليمن.. ظهور جنود أمريكيين إلى جانب النساء في حضرموت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم