2022-08-16T02:08:10+03:00

عايدة فهمى: لدى تقصير فى التواجد الاجتماعى ووفاة عاطف الطيب أحبطتني

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عايدة فهمى: لدى تقصير فى التواجد الاجتماعى ووفاة عاطف الطيب أحبطتني والان إلى التفاصيل .

عايدة فهمي في السينما المصرية بعدد من الأفلام المهمة في بداياتها مع نجوم كبار ومخرجين أمثال نور الشريف وأحمد زكي وكان المخرج عاطف الطيب من المقتنعين بموهبتها وقدمها في أكثر من عمل سينمائي قام بإخراجه ، وخلال لقاء حصري علي تليفزيون اليوم السابع حول عدم استثمارها النجاح الذي حققته في السينما مع عدد من النجوم والمخرجين الكبار قالت: لا يستطيع الفنان استثمار نجاحه أو بالتحديد أنا لا أجيد ذلك.

وأضافت: لكنى أسعى فى مهنتى وأذاكر أدواري ومن يحتاجني أنا موجودة، ووفاة المخرج عاطف الطيب ربما قد تكون قد أحبطتني أو يكون له تأثير فى السينما، ولكنى لدى تقصير فى التواجد الاجتماعي فأنا كسولة جدا أو خجولة.

".

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عايدة فهمى لدى تقصير فى التواجد

كانت هذه تفاصيل عايدة فهمى: لدى تقصير فى التواجد الاجتماعى ووفاة عاطف الطيب أحبطتني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم