2022-08-16T04:12:06+03:00

ميتا تتعاون مع DoorDash لتوصيل منتجات Marketplace للمستخدمين

علوم وتكنولوجيا

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ميتا تتعاون مع DoorDash لتوصيل منتجات Marketplace للمستخدمين والان إلى التفاصيل .

وفي كلتا الحالتين، يبدو أنه خيار مفيد لأي شخص غير قادر على التقاط منتجه بنفسه، كما أنه يملأ فجوة في خيارات التسليم المحلية الحالية لـ Facebook Marketplace، والتي تتيح لك فقط الحصول على عناصر أكبر يتم تسليمها من خلال خدمة تسمى Dolly.

وبصرف النظر عن Dolly وDoorDash ، تتيح Meta أيضًا لبائعي Marketplace شحن العناصر مباشرة إلى عنوان المشتري، ووفقًا للتقرير، لا يزال من غير الواضح بالضبط عدد مستخدمي Marketplace الذين لديهم حاليًا خيار تسليم DoorDash، أو تكلفة ذلك.

وأكدت كل من Meta و DoorDash المبادرة إلى وول ستريت جورنال ، وقالتا إنهما اختبرتهما بالفعل في عدة مدن في الولايات المتحدة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ميتا تتعاون مع doordash لتوصيل

كانت هذه تفاصيل ميتا تتعاون مع DoorDash لتوصيل منتجات Marketplace للمستخدمين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
علوم وتكنولوجيا اليوم