2022-08-16T04:56:38+03:00

خالد أنور: فيلم «بضع ساعات في يوم ما» سيكون مفاجأة للجمهور.. وأعشق الرواية

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. خالد أنور: فيلم «بضع ساعات في يوم ما» سيكون مفاجأة للجمهور.. وأعشق الرواية والان إلى التفاصيل .

أعرب الفنان خالد أنور عن سعادته البالغة جراء مشاركته في فيلم «بضع ساعات في يوم ما»، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي عقب الانتهاء من تصويره.

خالد أنور: أعشق رواية «بضع ساعات في يوم ما»

خالد أنور في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه يحب رواية «بضع ساعات في يوم ما» قبل تحويلها لعمل سينمائي، لأن محمد صادق له بصمات خاصة في الكتابة، ودايما يتطرق لمواضيع هامة ومختلفة، بحسب قوله.

وأكد خالد أنور أن الفيلم سيكون مفاجأة للجمهور، لاسيما أنه يشهد مشاركة كوكبة كبيرة من النجوم المميزين الذي أعرب عن سعادته إزاء تعاونه معهم، متمنياً أن الفيلم العمل إعجاب الجمهور والنقاد عند طرحه بالسينمات.

مشاركة خالد أنور في مسلسل «تحقيق»

وحقق الفنان خالد أنور نجاحاً كبيراً جراء مشاركته في بطولة  مسلسل «تحقيق»، الذي عرض مؤخرا على منصة «واتش ات»، وتدور أحداثه حول 5 أشخاص مختلفين لارتكاب جرائم من أجل تحقيق توازن عادل في حياتهم.

خالد أنور يجسد دور هشام خيري في الرواية 

ويبدأ «هشام خيري» في قراءة الرواية ومحاولة فك رموزها وأسرارها، وذلك في أجواء من الإثارة الممزوجة بالتشويق والغموض، وذلك من خلال زيارته لأماكن معينة تجعله يصل إلى مرحلة متقدمة من التحقيق لحل اللغز.

فيلم قمر 14 الذي قام ببطولته إلى جانب خالد النبوي، شيرين رضا، غادة عادل، أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، محمد علاء وكوكبة من النجوم، من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل خالد أنور فيلم بضع ساعات في

كانت هذه تفاصيل خالد أنور: فيلم «بضع ساعات في يوم ما» سيكون مفاجأة للجمهور.. وأعشق الرواية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم