2022-08-16T05:08:05+03:00

6 نصائح لتقليل وقت الشاشة للأطفال.. شجعهم على الحركة

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. 6 نصائح لتقليل وقت الشاشة للأطفال.. شجعهم على الحركة والان إلى التفاصيل .

بالأمراض المزمنة، في هذا التقرير نتعرف على نصائح لتقليل وقت الشاشة للأطفال، بحسب موقع "Health".

 

 

قم بتخصيص مساحة خالية من العوائق من غرفة المعيشة أو غرفة اللعب أو المطبخ، في منزلك حتى تكون لديهم مساحة من اللعب بعيداً عن التكنولوجيا.

 

يجب أن تكافئ طفلك على أي سلوك يتضمن نشاط بدنى وحركة يقومون به، حيث ينجذب الأطفال بشكل طبيعي للحركة ويريدون الركض إنهم يميلون إلى الجري خلف حيوانهم الأليف، والرقص على موسيقاهم المفضلة.

 

يجب على الآباء تقليص الوقت الذي يقضيه أطفالهم في الترفيه أمام الشاشة (التلفزيون والكمبيوتر وألعاب الفيديو) إلى ساعتين كحد أقصى يوميًا.

لا تضع جهاز تلفزيون في غرفة نوم طفلك، ولا تشاهد التلفاز أثناء العشاء، وأغلق أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المماثلة داخل غرفة المعيشة الخاضعة للإشراف للحد من استخدام التكنولوجيا.

 

يحاول الأطفال أن يقلدوا الأب والأم بشكل دائم، وستساعدهم أفعالك وسلوكك على تطوير شعور عام بالنشاط الصحي طوال حياتهم، اجعل أطفالك ينشطون أيضًا حتى تتمكن أنت وهم من جعلها أولوية.

 

قد يجبر الآباء أطفالهم على المشاركة في الألعاب الرياضية والأنشطة التي لا يرغبون حقًا في المشاركة فيها إذا سمحت لهم بتجربة أشياء جديدة، فقد يكتشفون حب اليوجا التي ستجعلهم يشعرون بالحماس تجاه التمرين.

 

بدلاً من ألعاب الفيديو النموذجية، جرب شيئًا آخر مثل اذهب في نزهة مع كلبك الأليف أو حتى زراعة النباتات بصحبة أطفالك.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل 6 نصائح لتقليل وقت الشاشة

كانت هذه تفاصيل 6 نصائح لتقليل وقت الشاشة للأطفال.. شجعهم على الحركة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم