2022-08-16T05:08:26+03:00

عروض جرير للجوالات والشاشات في السعودية وأقوى عروض مكتبة جرير jarir

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عروض جرير للجوالات والشاشات في السعودية وأقوى عروض مكتبة جرير jarir والان إلى التفاصيل .

تسوق الأن الشاشات الذكية والشاشات الاندرويد من مكتبة جرير السعودية، بالإضافة إلى عروض جرير للجوالات، وذلك من ضمن تخفيضات شهر أغسطس 2022 على الأجهزة الذكية بشكل عام، والتي جاءت شاملة لكافة الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية وكذلك أجهزة التلفزيون، مع خدمات إضافية تقدمها جرير من تقسيط لثمن المنتجات وحتى الضمان.

جرير

عروض جرير للجوالات والشاشات في السعودية

تضم عروض جرير لشهر أغسطس جوالات هواوي بأسعار رائعة مع ضمان لمدة عامين، كما توجد خصومات على الشاشات الذكية التي تصل إلى 39% من إجمالي سعر الشاشة، لتحصل على أفضل إمكانيات التلفزيون الذكي من ماركات عالية الجودة بالإضافة إلى أفضل سعر على الإطلاق، وبشكل خاص على الشاشات التي يبدأ حجمها من 50 بوصة وحتى 75 بوصة، ويمكنكم التمتع بهذا العرض من شاشات TCL حتى يوم 4 سبتمبر، وإليكم التفاصيل الخاصة بالجوالات والشاشات:

جرير هواوي
  • تلفزيون ذكي تي سي إل 50 بوصة، بسعر 1399 ريال سعودي بدلًا من 1799 ريال سعودي.
  • شاشة TCL حجم 55 بوصة، بسعر 3499 ريال سعودي بدلًا من 6399 ريال سعودي.
  • هواوي بي 50 برو، بسعر 4299 ريال سعودي.
  • شاشات جرير

    جوالات جرير

    سلسلة جوالات شاومي 12 متاحة الأن للشراء عبر الموقع الإلكتروني أو عن طريق زيارة الفرع الأقرب لك من جرير، وتأتي سلسلة الجوالات شاومي بمساحة تخزين 256 جيجابايت، وأيضًا 8 أو 12 جيجا رام، لتجعل الجوال يعمل بأقصى سرعة، مع بطارية 4500 مللي امبير في شاومي 12 وشاحن 67 واط يعمل بتقنية الشحن السريع، وبالنسبة إلى جوال شاومي 12 برو فإنه مزود ببطارية 4600 مللي امبير مع شاحن سريع 120 واط، لذا فالمميزات المتاحة في الجوال مع سعره المتوسط، وخاصةً مع خدمة تقسيط جرير التي توفر لك تجربة شراء سهلة وتقسيط المنتجات حتى 36 شهر، تكون عروض الجوالات في مكتبة جرير أكثر من رائعة.

    jarir
  • شاومي 12 مع 8 جيجا رام، بسعر 3299 ريال سعودي، 12 جيجا رام بسعر 3599 ريال سعودي.
  • جوال شاومي 12 برو بسعر 4099 ريال سعودي.
  • jarir bookstore

    عروض جرير شاشات

    نعرض لكم الأن شاشات سكاي وورث التي يمكن الاستفادة من أسعارها الرائعة طوال فترة التخفيضات الحالية، لتتمتع بدقة عالية، مع إمكانية التوصيل بكل من بلوتوث، واي فاي، وهيا بنا نتعرف على الأسعار:

  • شاشة سكاي وورث 65 بوصة، مع وجود خاصية البحث الصوتي عن بعد، بسعر 3599 ريال سعودي.
  • تلفزيون ذكي سكاي وورث 50 بوصة، بسعر 2499 ريال سعودي.
  • جرير تلفزيون ذكي

    جرير jarir

    نستمر في عرض أسعار التلفزيونات الذكية من مكتبة جرير للإلكترونيات، ونقدم لكم فيما يلي شاشات سامسونج بأحجام وأسعار مختلفة للاختيار المزايا الأفضل مع السعر الأنسب.

  • شاشة سامسونج سمارت 43 بوصة، مع دقة عالية للألوان، شاشة دوارة، سماعات دولبي ديجيتال بلس، بسعر 4499 ريال سعودي.
  • تلفزيون ذكي من سامسونج، حجم 55 بوصة، بسعر 5299 ريال سعودي.
  • تعرف على أرضيات الإيبوكسي وأهم مميزاتها وعيوبها


    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




    تفاصيل عروض جرير للجوالات والشاشات في

    كانت هذه تفاصيل عروض جرير للجوالات والشاشات في السعودية وأقوى عروض مكتبة جرير jarir نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



    كأس العالم 2022 قطر المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

    كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
    المنوعات اليوم