2022-08-16T06:04:10+03:00

تحديث جديد لـ تليجرام يوفر Emoji تفاعليا جديدا وميزات خصوصية

علوم وتكنولوجيا

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تحديث جديد لـ تليجرام يوفر Emoji تفاعليا جديدا وميزات خصوصية والان إلى التفاصيل .

تلقى Telegram، تحديثًا يجلب رموز تعبيرية تفاعلية مخصصة جديدة ولوحة رموز تعبيرية معاد تصميمها وخيار خصوصية جديد للمستخدمين المميزين وتحسينات أخرى، حيث يمكن لمستخدمي Telegram Premium الآن تحميل حزم مخصصة مع أنماط وشخصيات فنية فريدة تم إنشاؤها بواسطة أي شخص، وتتطلب هذه الحزم تنسيق TGS الفريد من Telegram لملصقات الفيديو وتنسيق WEBM للرموز التعبيرية.

وعند إرسالها في محادثات 1 على 1، جعلت Telegram العديد من الرموز التعبيرية المخصصة الشائعة التفاعلية - يمكن لأي مستخدم النقر لتشغيل تأثيرات متزامنة بملء الشاشة، وعلاوة على ذلك ، أضافت الشركة رموز تعبيرية تفاعلية مع تأثيرات ملء الشاشة لتفاعلات الرسائل.

هذه خطوة إيجابية ، حيث يزداد عدد رسائل البريد العشوائي على المنصة يومًا بعد يوم، ويتيح لك هذا ، مثل إعدادات الخصوصية الأخرى ، تحديد أشخاص معينين أو مجموعات مستخدمين لا يمكنهم إرسال رسائل صوتية إليك أو إرسالهم دائمًا إليك.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تحديث جديد لـ تليجرام يوفر emoji

كانت هذه تفاصيل تحديث جديد لـ تليجرام يوفر Emoji تفاعليا جديدا وميزات خصوصية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
علوم وتكنولوجيا اليوم