2022-08-16T06:08:38+03:00

أستراليا تخطط لزيادة عدد العمال المهاجرين المهرة إلى 200 ألف سنوياً

اخبار اقتصادية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أستراليا تخطط لزيادة عدد العمال المهاجرين المهرة إلى 200 ألف سنوياً والان إلى التفاصيل .

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحاول الحكومة الفيدرالية في أستراليا مكافحة النقص المستمر في العمالة الوطنية، عن طريق  زيادة عدد العمال المهاجرين المهرة بمقدار 40 ألف شخص كل عام.

 وسيرتفع مع القرار الجديد معدل الهجرة إلى ما يقرب من 200.000 شخص سنوياً من المعدل الحالي البالغ 160.000 بعد عامين من إغلاق الحدود بسبب فيروس كورونا مما أدى إلى أزمة التوظيف الوطنية.

في هذا السياق، قالت النائبة المستقلة “زالي ستيجال” إن هذه الخطوة تمثّل جزءا من الحل” ولكن يجب دعم النساء بشكل أكبر للانضمام إلى القوى العاملة، مؤكدةً أنه يجب تعزيز الجهود وأن أستراليا يجب أن تتطلع إلى استخدام القوة العاملة المحلية من أجل تسريع معالجة الأزمة الراهنة الآخذة بالتفاقم.

والمهاجرون المهرة هم جزء من الحل.

كما حددت الحكومة الأسترالية كبار السن كحل، والذين يمكن السماح لهم قريباً بالعمل لساعات أطول مع استمرار تلقي معاشهم التقاعدي، حيث ستسمح الخطة للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 66 وستة أشهر بالعمل لساعات إضافية وكسب دخل دون فقدان استحقاقهم لمعاشهم التقاعدي.

ومن المتوقع أن تكشف الحكومة الأسترالية عن سقف الهجرة الخاص بها في ميزانية أكتوبر.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أستراليا تخطط لزيادة عدد العمال

كانت هذه تفاصيل أستراليا تخطط لزيادة عدد العمال المهاجرين المهرة إلى 200 ألف سنوياً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار اقتصادية اليوم