2022-08-16T06:28:05+03:00

بعد أشهر من الحظر.. وول ستريت تعود لتداول السندات الروسية

اخبار اقتصادية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بعد أشهر من الحظر.. وول ستريت تعود لتداول السندات الروسية والان إلى التفاصيل .

تستعد بعض بنوك وول ستريت لتداول السندات الروسية التي كان يُنظر إليها في السابق على أنها محظورة. التعامل دون انتهاك الحظر

بالنظر إلى التوجيهات الأخيرة من مكتب مراقبة الأصول الأجنبية، ظهرت ثقة أكبر في السوق حول الطرق التي يمكن للبنوك من خلالها التعامل في الأصول الروسية دون انتهاك القواعد.

أفادت بلومبرغ الأسبوع الماضي أن بنك باركليز بي إل سي ومجموعة جيفريز فاينانشال جروب عرضتا أيضاً على المستثمرين القيام بدور الوسيط. وذكرت رويترز في وقت سابق يوم الإثنين أن "جيه بي مورغان" و"بنك أوف أميركا" و"سيتي غروب" يقومون أيضاً بنفس الدور. وامتنع ممثلو "جيه بي مورغان" وبنك "أوف أميركا" و"سيتي غروب" عن التعليق.

منح مكتب مراقبة الأصول الأجنبية (OFAC) الشهر الماضي ترخيصاً يسمح بإجراء معاملات مطلوبة للخروج من المراكز في السندات أو الأسهم الروسية. وتمتد صلاحية الترخيص حتى 20 تشرين الاول، كما أعطى المكتب أيضاً الموافقة على شراء الأوراق المالية إذا كان ذلك جزءاً من عملية الخروج من السندات.

انتعشت أسعار الديون الروسية في الأسابيع الأخيرة مع زيادة التداول والبحث المحلي عن الأصول لشرائها بأموال تأتي من صادرات الطاقة. ويتم تداول السندات الحكومية ذات العشر سنوات عند 39 سنتاً لكل يورو، ارتفاعاً من أدنى مستوياتها عند 16 سنتاً في نهاية يونيو، عندما تراجعت البنوك عن التداول. (سكاي نيوز)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بعد أشهر من الحظر وول ستريت

كانت هذه تفاصيل بعد أشهر من الحظر.. وول ستريت تعود لتداول السندات الروسية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لبنان 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار اقتصادية اليوم