2022-08-16T07:32:10+03:00

فريق الأمل بحرس الحدود تحت أنظار أحمد أيوب لدعم الفريق الأول بالممتاز

الرياضة

طلب أحمد أيوب المدير الفني لفريق حرس الحدود، تقريراً فنياً عن فريق الأمل بالنادي مواليد 2003، والذى يستعد للمشاركة في دوري الجمهورية في الموسم المقبل 2022/2023.

ويعقد أيوب جلسة مع الجهاز الفني لفريق الشباب بالنادي والذى يطلق عليه فريق الأمل، بقيادة مدربه أحمد عبد اللطيف، لبحث سبل التعاون الفترة المقبلة واختيار المواهب لدعم الفريق الأول.

ويرى الجهاز الفني للحدود أن هذا الفريق "الأمل" هو المخزون الاستراتيجي لفريق 2001 والفريق الأول في الفترة المقبلة.

وحقق حرس الحدود فوزا على فريق الأخدود السعودي بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين منذ أيام. 

وقدم الحرس تحت قيادة مدربهم الواعد أحمد أيوب عرضًا جيدا رغم حداثه لاعبيه وعدم تجمعهم تحت قيادته وقتا طويلا، وهو ما يؤكد ظهور مدرب واعد في عالم التدريب بعدما أثبت خلال التجارب الودية قدرته على بناء فريق يتميز بالأسلوب الخططي في حدود المتاح أمامه.

ولعب الحرس اللقاء بفريقين ونجح الجهاز الفني في تجربة كل اللاعبين، وقدم الجميع عرضا نمودجا استحق خلاله التحيه والتقدير من جميع الحضور. ويواصل الفريق سلسلة تحاربه الودية استعدادا للموسم الجديد لتكوين بناء فريق.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل فريق الأمل بحرس الحدود تحت أنظار

كانت هذه تفاصيل فريق الأمل بحرس الحدود تحت أنظار أحمد أيوب لدعم الفريق الأول بالممتاز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم