2022-08-16T07:36:08+03:00

ولي العهد يتشرف بغسل الكعبة المشرفة نيابة عن خادم الحرمين

اخبار اقتصادية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ولي العهد يتشرف بغسل الكعبة المشرفة نيابة عن خادم الحرمين والان إلى التفاصيل .

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان تشرف الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء اليوم بغسل الكعبة المشرفة. ولدى وصول ولي العهد إلى المسجد الحرام، يرافقه الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة، كان في استقباله الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس. وفور وصوله إلى المسجد الحرام طاف بالبيت العتيق وأدى ركعتي الطواف. بعد ذلك توجه إلى داخل الكعبة المشرفة، حيث تشرف بغسلها، ثم أدى ركعتي السنة. كما تشرف بغسل الكعبة المشرفة مع سمو ولي العهد، الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف، والأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد، وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق، وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري، وعضو هيئة كبار العلماء فضيلة الشيخ الدكتور بندر بن عبدالعزيز بليلة وسدنة بيت الله الحرام.

Image:  category:  أخبار Author:   "الاقتصادية" من الرياض publication   الثلاثاء, أغسطس 16, 2022 - 03:00


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ولي العهد يتشرف بغسل الكعبة

كانت هذه تفاصيل ولي العهد يتشرف بغسل الكعبة المشرفة نيابة عن خادم الحرمين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الاقتصادية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار اقتصادية اليوم