2022-08-16T07:51:01+03:00

"الإصلاح" يحشد تعزيزات عسكرية من مأرب وسيئون لمعركة العبر

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. "الإصلاح" يحشد تعزيزات عسكرية من مأرب وسيئون لمعركة العبر والان إلى التفاصيل .

YNP - #حضرموت : 

كشفت مصادر ، عن وصول تعزيزات عسكرية لحزب الإصلاح إلى محافظة حضرموت شرقي اليمن ، بالتزامن مع تقدم قوات "العمالقة" المدعومة من الامارات باتجاه أولى مناطقها.

وأضافت أن الانتقالي يخطط لمهاجمة قوات المنطقة العسكرية الأولى المتمركزة في مناطق وادي حضرموت من أكثر من محور عبر قواته في المنطقة العسكرية الثانية وألوية "العمالقة" ومجاميع الهبة الحضرمية، للسيطرة على مناطق الوادي. مشيرة إلى رفع المنطقة العسكرية الاولى جاهزيتها بعد المعارك التي شهدتها مدينة عتق ووصول أولى التعزيزات التابعة لـ "اللواء الأول عمالقة" إلى المدينة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الإصلاح يحشد تعزيزات عسكرية من

كانت هذه تفاصيل "الإصلاح" يحشد تعزيزات عسكرية من مأرب وسيئون لمعركة العبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم