2022-08-16T09:28:48+03:00

الإنتاج الصناعي في قطر يرتفع 4.6% في يونيو بدعم من قطاع التعدين

اخبار اقتصادية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الإنتاج الصناعي في قطر يرتفع 4.6% في يونيو بدعم من قطاع التعدين والان إلى التفاصيل .

ارتفع مؤشر الإنتاج الصناعي في قطر خلال شهر يونيو حزيران الماضي بنسبة 4.6% على أساس سنوي بدعم من قطاع التعدين. ونما قطاع التعدين بنسبة 4.7% بدعم من زيادة الكميات المنتجة في مجموعة استخراج النفط الخام والغاز الطبيعي. ويمثل قطاع التعدين ما نسبته 83% من الرقم القياسي للإنتاج الصناعي، يليه قطاع الصناعة بنسبة 15% والذي نما بوره بنسبة 3.6% كمحصلة لارتفاع الإنتاج في 5 مجموعات رئيسية في مقدمتها المنتجات النفطية المكررة وصناعة المشروبات والمطاط واللدائن. وشهد شهر يونيو حزيران الماضي ارتفاعاً في قطاع إمدادات الكهرباء والغاز بنسبة 12.5% وزيادة كبيرة في امدادات المياه بنسبة زادت عن 28% وفقاً بيانات جهاز التخطيط والإحصاء القطري. وكان مؤشر الإنتاج الصناعي في قطر انخفض خلال شهر مايو آيار الماضي بنسبة 5.4% على أساس شهري، وبنسبة 2.4% قياساً بالشهر المناظر من عام 2021 وفق بيانات جهاز التخطيط والاحصاء القطري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الإنتاج الصناعي في قطر يرتفع

كانت هذه تفاصيل الإنتاج الصناعي في قطر يرتفع 4.6% في يونيو بدعم من قطاع التعدين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار اقتصادية اليوم