2022-08-16T10:04:27+03:00

نجمة ذا فيوس كيدز تفقد 6 أفراد من أسرتها في حريق كنيسة أبي سيفين

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نجمة ذا فيوس كيدز تفقد 6 أفراد من أسرتها في حريق كنيسة أبي سيفين والان إلى التفاصيل .

مصر​ حريق في كنيسة أبي سيفين بمنطقة إمبابة، أدى إلى وفاة عدد كبير من الأشخاص، ومن بينهم أفراد من عائلة الفنانة المصرية ونجمة "ذا فويس كيدز" ​ميريتيا عماد​.

وكانت قد أعلنت عماد خبر وفاتهم، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، ونعتهم قائلة: "انتقلت إلى الأمجاد السماوية خالتي ماجدة نبيه حبيب وبنت خالتي إيرين عاطف وأولادها بارثنيا تامر وميريام تامر وإبرام تامر وأيضا بنت خالتي ميرنا عاطف في حادث كنيسة أبو سيفين إمبابة، مع المسيح ذلك أفضل جدا".وتابعت: "اذكرونا أمام عرش النعمة.. بقى عندي 6 قديسين في السما بجد أنا مش مصدقة هتوحشوني يا أغلى ما ليا".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل نجمة ذا فيوس كيدز تفقد 6 أفراد

كانت هذه تفاصيل نجمة ذا فيوس كيدز تفقد 6 أفراد من أسرتها في حريق كنيسة أبي سيفين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم