2022-08-16T10:20:12+03:00

مصادر تكشف حقيقة مشاركة قوات المنطقة العسكرية الاولى في معارك العبر وهذا ما يريده محافظ شبوة

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مصادر تكشف حقيقة مشاركة قوات المنطقة العسكرية الاولى في معارك العبر وهذا ما يريده محافظ شبوة والان إلى التفاصيل .

كشفت مصادر ميدانية حقيقة الانباء التي تدوالتها وسائل اعلام محلية بشأن استهداف قوات المنطقة العسكرية الاولى في حضرموت من قبل الطيران ومشاركة تلك القوات في المواجهات.وقالت المصادر في حديث خاص لـ "المشهد اليمني" أن المعارك التي تجري الآن لا تزال في مداخل عتق وتحديدا قبل منطقة عياذ من جهة مداخل عتق شبوة ياتجاه خط العبر قبل الميزانواشارت الى انها تجري بين قوات العمالقة ودفاع شبوة ( النخبة سابقا) وبين بعض القوات التي انسحبت من عتق بعد الاحداث الأخيرة .ونفت المصادر صحة الانباء التي تحدثت عن مشاركة قوات المنطقة العسكرية الاولى في المعارك مؤكدة ان مايتم تداوله عن تقدمات باتجاه العبر ومنفذ الوديعة لا اساس له.وأشارت المصادر الى أن محافظ شبوة يريد تأمين عتق وتغيير القوات التي تحمي الحقول النفطية والقطاعات المتواجدة في مديرية جرادان ولايوجد اي معارك في نطاق محافظة حضرموت بل كلها في شبوة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مصادر تكشف حقيقة مشاركة قوات

كانت هذه تفاصيل مصادر تكشف حقيقة مشاركة قوات المنطقة العسكرية الاولى في معارك العبر وهذا ما يريده محافظ شبوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم