2022-08-16T12:44:51+03:00

أسعار الذهب تستقر مع ارتفاع الدولار وضغوط عوائد السندات

اخبار اقتصادية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أسعار الذهب تستقر مع ارتفاع الدولار وضغوط عوائد السندات والان إلى التفاصيل .

واستقر الذهب في المعاملات الفورية عند 1779.39 دولار للأونصة، وتراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب بنسبة 0.1 بالمئة إلى 1795.70 دولار.

وانخفضت أسعار الذهب بأكثر من 1 بالمئة لأدنى مستوى لها في أسبوع يوم أمس الاثنين، وذلك مع ارتفاع الدولار لأعلى مستوى له في نحو أسبوع، باعتباره ملاذَا آمنا بعدما أثارت البيانات الاقتصادية العالمية الضعيفة مخاوف من حدوث ركود.

وحافظ مسؤولو مجلس الاحتياطي الفيدرالي على نبرة متشددة، وألمحوا إلى زيادة في رفع معدلات الفائدة خلال العام لكبح جماح التضخم المرتفع.

ويترقب المستثمرون الآن محضر اجتماع يوليو لمجلس الاحتياطي الاتحادي، المقرر صدوره غدا الأربعاء للبحث عن دلائل قد توضح خطوات رفع معدلات الفائدة بالمستقبل.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.6 بالمئة إلى 20.13 دولار للأونصة، ونزل البلاتين 0.8 بالمئة إلى 926.10 دولار، وتراجع البلاديوم 0.7 بالمئة عند 2130.39 دولار.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أسعار الذهب تستقر مع ارتفاع

كانت هذه تفاصيل أسعار الذهب تستقر مع ارتفاع الدولار وضغوط عوائد السندات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار اقتصادية اليوم