2022-08-16T13:04:06+03:00

أحمد الردعان يُصدر الجزء الثاني من ديوان العزا مارد ميت للحياة

الفن و النجوم

الفن و المشاهير - لبنان أحمد الردعان​، الجزء الثاني من ديوان شعره "العزا مارد ميت للحياة" في عدد من دول الوطن العربي، وذلك في مواصلته لسلسلة إصداراته... .. الثلاثاء 2022/08/16 الساعة 01:04 م مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أحمد الردعان يُصدر الجزء الثاني من ديوان العزا مارد ميت للحياة والان إلى التفاصيل .


أحمد الردعان​، الجزء الثاني من ديوان شعره "العزا مارد ميت للحياة" في عدد من دول الوطن العربي، وذلك في مواصلته لسلسلة إصداراته الشعرية التي بدأها مع "هذا أنا"، والجزء الأول من "العزا مارد ميت للحياة".

يُناقش "الردعان" في الجزء الجديد من ديوانه الشعري التطور الثقافي وتأثيره في المجتمع العربي ودوله الكويت بالأخص، هذا إلى جانب الاحتكاك الثقافي، وتناول كل هذه الجوانب من خلاله مجموعة من القصائد الشعرية ما بين العاطفية، والإجتماعية، والسياسية.ويذكر ان احمد الردعان قرر اصدار ديوان شعره بدولة الكويت وباقي دول الوطن العربي بعد النجاح الذي حققه في الاصدارين السابقين الذين حققوا مبيعات عالية في دول الخليج على مدار أكثر من ثلاث أعوام .ومن المقرر طرح الديوان قربياً في الأسواق في بلده الكويت ومن المتوقع أن يحصد نجاحا كبيرا لما حقق شهرة في اصدراته السابقة بدولة الكويت .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل أحمد الردعان ي صدر الجزء الثاني

كانت هذه تفاصيل أحمد الردعان يُصدر الجزء الثاني من ديوان العزا مارد ميت للحياة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم