2022-08-16T14:04:31+03:00

بالصورة-بعد إنفصاله عن إمارات رزق .. هل يستعد حسام جنيد للزواج مجدداً؟

الفن و النجوم

الفن و المشاهير - لبنان حسام جنيد​ حالة من الجدل بعد أن نشر عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي صور خواتم حفل زفاف مرفقاً اياها بكلمة "قريباً". ولم... .. الثلاثاء 2022/08/16 الساعة 02:04 م مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بالصورة-بعد إنفصاله عن إمارات رزق .. هل يستعد حسام جنيد للزواج مجدداً؟ والان إلى التفاصيل .


حسام جنيد​ حالة من الجدل بعد أن نشر عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي صور خواتم حفل زفاف مرفقاً اياها بكلمة "قريباً".

ولم يكشف حسام جنيد عن التفاصيل تاركاً إشارة استفهام لدى الجمهور ومحبيه حيث تكهن البعض أنه يحضر لحفل زفافه مجدداً بعد أن انفصل عن ​إمارات رزق​ خاصة أن بعض المصادر تناولت مؤخراً أنباء ارتباطه من فنانة سورية، في حين خمن البعض الأخر أنه يروج لأحد أعماله الجديدة المقرر طرحها قريباً.الجدير ذكره أن حسام جنيد وإمارات تزوجا ورزقا بابنهما "وطن" في عام 2013، وابنتهما "إحساس" في أيلول عام 2018، وانفصلا عدة مرات كان أخرها منذ قرابة أشهر حيث اعتبر الثنائي أنه الانفصال النهائي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل بالصورة بعد إنفصاله عن إمارات

كانت هذه تفاصيل بالصورة-بعد إنفصاله عن إمارات رزق .. هل يستعد حسام جنيد للزواج مجدداً؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم