2022-08-16T15:05:12+03:00

إدارة الكوارث الطبيعية في تركيا تتأثر بموجة الأمطار الشديدة

اخبار العالم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إدارة الكوارث الطبيعية في تركيا تتأثر بموجة الأمطار الشديدة والان إلى التفاصيل .

أنقرة (زمان التركية) – تشهد عدد من المدن التركية من بينها إسطنبول وبورصة ويالوفا موجة من الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة ،في ظل الأجواء الحارة التي تسجلها عدد من الدول الأوروبية أبرزها فرنسا وأسفرت عن جفاف العديد من البحيرات.

موجة الأمطار الشديدة المصحوبة برياح شديدة ألحقت أضرارا بالوجهة الخارجية لمقر إدارة الكوارث الطبيعية والطوارئ، في العاصمة التركية، أنقرة، .

وأسفرت الرياح الشديدة عن تطاير أجزاء من الغلاف الخارجي للمبنى الواقع على الطريق الواصل بمدينة أسكيشهير.

وحملت الرياح الأجزاء المتطايرة من غلاف المبنى، لتسقط في الحديقة الخاصة بمقر رئاسة الوزراء.

من جانبه نشر كبير مستشاري رئيس حزب الشعب الجمهوري المعارض، دنيز دمير، صور تظهر الأضرار التي لحقت بالمبنى وعلق عليها قائلا: “هكذا أصبح وضح مقر إدارة الكوارث الطبيعية والطوارئ عقب الأمطار والرياح الشديدة”.

إدارة الكوارث الطبيعية في تركيا تتأثر بموجة الأمطار الشديدة جريدة زمان التركية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إدارة الكوارث الطبيعية في تركيا

كانت هذه تفاصيل إدارة الكوارث الطبيعية في تركيا تتأثر بموجة الأمطار الشديدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الزمان التركية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العالم اليوم