2022-08-16T15:08:58+03:00

تقرير يقترح زارعة شرائح في أدمغة المحامين.. لهذا السبب

علوم وتكنولوجيا

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تقرير يقترح زارعة شرائح في أدمغة المحامين.. لهذا السبب والان إلى التفاصيل .

يقول تقرير جديد إن غرسات الدماغ الإلكترونية يمكن أن تسمح للمحامين بإجراء مسح ضوئي سريع للمستندات والوثائق وخفض التكاليف في المستقبل. ويحدد التقرير الصادر عن The Law Society الطريقة التي يمكن أن تتغير بها المهنة للموظفين والعملاء نتيجة للتقدم في التكنولوجيا العصبية. ويشير إلى أن المحامي الذي لديه شريحة مزروعة في دماغه يمكن أن يقوم بمسح الوثائق في جزء صغير من الوقت، مما يقلل من الحاجة إلى فرق كبيرة من الباحثين القانونيين.

ويمكن أن تسمح التكنولوجيا العصبية أيضاً للشركات بفرض رسوم على العملاء مقابل الخدمات القانونية بناءً على وحدات الاهتمام القابلة للفوترة بدلاً من الساعات المدفوعة، حيث سيكونون قادرين على مراقبة تركيز موظفيهم.

وقالت رئيسة جمعية القانون في إنجلترا وويلز، آي. ستيفاني بويس "يمكن للتكنولوجيا العصبية أن تحسن حياة الكثيرين بشكل كبير ولكنها تعزز أيضاً الإخفاقات الأخلاقية وحتى انتهاكات حقوق الإنسان".

ويتم بالفعل استخدام أنظمة الذكاء الاصطناعي من قبل بعض الشركات، وقد ثبت أن بعضها يعمل بشكل أسرع من كبار المحامين البشريين في اكتشاف المشكلات القانونية. وفي حين أن الرقائق ستوفر طريقة للمهنيين للتغلب على منافسيهم البشريين والتكنولوجيين، فإن هذا قد يزيد الضغط على المحامين لتركيب الشريحة، أو يؤدي إلى التمييز ضد أولئك الذين يختارون عدم القيام بذلك، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تقرير يقترح زارعة شرائح في أدمغة

كانت هذه تفاصيل تقرير يقترح زارعة شرائح في أدمغة المحامين.. لهذا السبب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
علوم وتكنولوجيا اليوم