2022-08-16T15:12:02+03:00

أسترالية تفضح خيانة زوجها بإعلان على صفحة كاملة فى صحيفة محلية بأمواله.. صور

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أسترالية تفضح خيانة زوجها بإعلان على صفحة كاملة فى صحيفة محلية بأمواله.. صور والان إلى التفاصيل .

الزوجة المخدوعة نشرت إعلانًا على صفحة كاملة فى جريدة محلية، وأهانت زوجها علنًا من خلاله، حيث وصفته بكونه "غشاشًا قذرًا"، وأعربت المرأة، التى عُرفت باسم جينى، عن غضبها فى طبعة 12 أغسطس من الصحيفة الأسترالية Mackay and Whitsunday Life.

التقرير من المصدر

وقالت: "عزيزى ستيف، أتمنى أن تكون سعيدًا بها، الآن ستعرف البلدة بأكملها كم أنت غشاش قذر، من جينى، ملاحظة: لقد اشتريت هذا الإعلان باستخدام بطاقتك الائتمانية"، وذلك وفقا لما نقلته صحيفة "نيويورك بوست".

الاعلان من الخارج صفحة الاعلان كامله

وقرر المحررون فى النهاية تفعيل الإعلان مجانًا، قائلين إنه من غير القانونى إرسال فاتورة إلى حساب ستيف دون موافقته، وأضافوا: "لا نعرف من هو ستيف، لكن من الواضح أنه كان سيئًا للغاية".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أسترالية تفضح خيانة زوجها بإعلان

كانت هذه تفاصيل أسترالية تفضح خيانة زوجها بإعلان على صفحة كاملة فى صحيفة محلية بأمواله.. صور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم