2022-08-16T15:12:14+03:00

ياسمين رئيس بإطلالة صيفية جريئة في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"

الفن و النجوم

فن - مصر كتب : سهيلة محمدشاركت الفنانة ياسمين رئيس متابعيها بصور جديدة وهي تستمتع بإجازة الصيف، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور... .. الثلاثاء 2022/08/16 الساعة 03:12 م مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ياسمين رئيس بإطلالة صيفية جريئة في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" والان إلى التفاصيل .


كتب : سهيلة محمد

شاركت الفنانة ياسمين رئيس متابعيها بصور جديدة وهي تستمتع بإجازة الصيف، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة صيفية جريئة، تاركة شعرها منسدلا على كتفها.

وتنتظر الفنانة ياسمين رئيس عرض فيلمها الجديد بعنوان "خطة مازنجر"، يشارك في بطولته بجانب الفنانة ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، محمد أسامة (أوس أوس)، سماء إبراهيم، من إخراج رامي رزق الله، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري.

في إطار كوميدي، يتناول الفيلم قصة فتاة شعبية تتسم بالقوة والعفوية تدعى فاتن، تقع في ورطة ما ليحدث لها الكثير من المواقف الطريفة المثيرة.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين رئيس فيلم "قمر 14" للمخرج هادي الباجوري، من بطولة خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، غادة عادل، خالد أنور، مي الغيطي وأحمد مالك، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمود زهران.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، حول 5 حكايات حب منفصلة، في ليلة يعتلي فيها القمر السماء، ويحاول الأبطال خلال هذه الليلة الصمود والنجاح ومواجهة المحظورات التي تواجههم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل ياسمين رئيس بإطلالة صيفية جريئة

كانت هذه تفاصيل ياسمين رئيس بإطلالة صيفية جريئة في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم