2022-08-16T15:20:08+03:00

لاعبة سلة الزمالك رحمة خورشيد تنضم للتأمين فى الموسم الجديد

الرياضة

نجح مسئولى فريق كرة السلة فى التعاقد مع رحمة خورشيد لاعبة فريق سيدات الزمالك   لتدعيم صفوف فريق التأمين فى الموسم الجديد. 

وجاء الحصول على توقيع رحمة فى صفقة أنتقال حر،  بعد عدم قيدها فى قائمة الفريق للموسم الجديد والاستغناء عنها بناء على رغبة عمرو عاشور المدير الفنى لسيدات سلة الزمالك. 

وتعد رحمة خورشيد احدى بنات قطاع الناشئين فى الزمالك وتدرجت حتى وصلت إلى الفريق الاول، فى ظل امكانياتها الفنية داخل صالات السلة ، وتميزها وتألقها فى مختلف البطولات.

فى المقابل كان فريق سلة الزمالك سيدات تعاقد مع  التوأم هالة على وهاجر على لاعبتا الأهلى السابقتين، وزينة البرقى لاعبة الجزيرة، وندى كونجا لاعبة سموحة، وآلاء سليمان من نادى الزهور ، بالإضافة إلى بريتنى ديكينز المحترفة الأمريكية في نادى مصر للتأمين سابقا.

من ناحية أخرى نجحت الإدارة في تجديد التعاقد مع نيرة نافع لاعبة الفريق


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل لاعبة سلة الزمالك رحمة خورشيد

كانت هذه تفاصيل لاعبة سلة الزمالك رحمة خورشيد تنضم للتأمين فى الموسم الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم