2022-08-16T15:25:38+03:00

أمن مكناس يُوقف شخصين لتورطهما في حيازة وترويج الأقراص المخدرة

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أمن مكناس يُوقف شخصين لتورطهما في حيازة وترويج الأقراص المخدرة والان إلى التفاصيل .

الأقراص المخدرة.

مدينة مكناس قادما إليها من إحدى مدن شمال المملكة، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة من العثور بحوزته على 1000 قرص” إكستازي” مخدر، وذلك قبل أن يتم توقيف شريكه للاشتباه في كون هذه الشحنة من المؤثرات العقلية كانت موجهة إليه بغرض الترويج.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وتوقيف جميع المشاركين والمساهمين المحتملين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية. يضيف البلاغ.

قد يهمك أيضا

خطيب في مكناس المغربية يُذكّر بقيم الرحمة في الإسلام

اندلاع حريق مهول بـمستودع المتلاشيات في مكناس


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أمن مكناس ي وقف شخصين لتورطهما

كانت هذه تفاصيل أمن مكناس يُوقف شخصين لتورطهما في حيازة وترويج الأقراص المخدرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم