2022-08-16T15:40:36+03:00

مانشستر سيتي يُعلن ضمّ لاعب سابق لبرشلونة

الرياضة

أكّد مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم تعاقده مع الظهير الأيسر الإسباني سيرخيو غوميس من أندرلخت البلجيكي، في صفقة على مدى أربع سنوات مقابل 11 مليون جنيه إسترليني (13 مليون دولار). وأصبح اللاعب الدولي تحت 21 عاماً رابع توقيع لأبطال الدوري الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية، بعد وصول النروجي إرلينغ هالاند وكالفن فيليبس والحارس الألماني ستيفان أورتيغا مورينو.

وقال غوميس الذي لعب سابقاً في صفوف ناشئي نادي برشلونة الإسباني إن "سيتي هو أفضل فريق في إنجلترا، ومع بيب غوارديولا لدي فرصة للتعلم والتطور تحت قيادة المدرّب الأكثر تميزاً في كرة القدم العالمية". وأضاف "أن أكون جزءاً من هذا النادي هو حلم يتحقق بالنسبة لي وهو شيء يطمح إليه أي لاعب شاب".من جهته، قال مدير كرة القدم في النادي الإنجليزي، الإسباني تشيكي بيغيريستين، إن غوميس كان "موهبة شابة مثيرة".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مانشستر سيتي ي علن ضم لاعب سابق

كانت هذه تفاصيل مانشستر سيتي يُعلن ضمّ لاعب سابق لبرشلونة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم