2022-08-16T15:40:36+03:00

بلقيس تفجر مفاجأة..هل ستشارك ضمن فعاليات إفتتاح كأس العالم؟

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بلقيس تفجر مفاجأة..هل ستشارك ضمن فعاليات إفتتاح كأس العالم؟ والان إلى التفاصيل .

بلقيس​ فتحي بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار خبر مفاده أنها ستكون حاضرة في فعاليات إفتتاح كأس العالم لعام ٢٠٢٢ في قطر.

بدورها لم تنفي بلقيس هذه الأخبار بل قامت بإعادة مشاركتها عبر صفحتها الخاص ما إعتبره الجمهور خطوة تأكيدية منها وأنها ستكون حاضرة في كأس العالم قطر.من جهة أخرى كانت بلقيس قد أجابت عن أسئلة متابعيها، وسئلت عن إستعدادها لخوض تجربة الزواج مرة أخرى.وفاجأت بلقيس الجمهور بجوابها، إذ أكدت أنها تريد الزواج مرة أخرى، إنما ليس في الوقت الحالي، فالآن تريد أن تركز على أعمالها الفنية، وكتبت بتعليق لها: "قلبي اخضر.. حابة اكرر تجربة الزواج اكيد بس مش في الوقت الحالي ابدا يمكن بالمستقبل".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بلقيس تفجر مفاجأة هل ستشارك ضمن

كانت هذه تفاصيل بلقيس تفجر مفاجأة..هل ستشارك ضمن فعاليات إفتتاح كأس العالم؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم