2022-08-16T15:41:08+03:00

مايفوتكش.. لاعب أرجنتيني معروض على الأهلي و10 صفقات داخل الزمالك

الرياضة

02:34 م | الثلاثاء 16 أغسطس 2022

الأهلي

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت»، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية أيضًا. 

لاعب أرجنتيني معروض على الأهلي

عرض اسم الأرجنتيني لوسيانو أكوستا، لاعب فريق سينسيناتي الأمريكي، على مسؤولي النادي الأهلي، من أجل بحث إمكانية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز صفوف المارد الأحمر، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

هنا

أفشة يتفوق على صناع اللعب في الدوري المصري هذا الموسم

الأهلي، هو أفضل صانع ألعاب في المسابقة حتى الآن، خاصة أنه يتفوق على جميع لاعبي البطولة في نفس مركزه.

هنا

إدارة الأهلي تضغط على سواريش لمشاركة كهربا في التدريبات

طلبت إدارة النادي الأهلي من البرتغالي ريكاردو سواريش، مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا في التدريبات، خلال الفترة الحالية، بعد التوصل لاتفاق لحل أزمته الخاصة بتحمل جزء من الغرامة التي جرى توقيعها عليه، بسبب فسخ التعاقد من طرف واحد مع ناديه السابق الزمالك.

هنا

10 صفقات جديدة أمام الزمالك

الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قريبا من الإعلان عن صفقاته الجديدة لدعم الفريق الأول لكرة القدم قبل بداية الموسم الجديد، إذ أن هناك 10 صفقات مرشحة للانضمام إلى الزمالك في الموسم الجديد.

هنا

فيريرا يوافق على مواجهة الهلال السعودي

وافق جوسفالدو فيريرا، على مواجهة الهلال على لقب السوبر المصري السعودي، حال تتويج الزمالك بلقب بطولة الدوري في الموسم الحالي.

هنا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مايفوتكش لاعب أرجنتيني معروض

كانت هذه تفاصيل مايفوتكش.. لاعب أرجنتيني معروض على الأهلي و10 صفقات داخل الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم