2022-08-16T15:46:01+03:00

أنقرة: سوريا تريد حلاً عسكرياً.. ودمشق تؤكد القضاء على الإرهاب

اخبار العالم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أنقرة: سوريا تريد حلاً عسكرياً.. ودمشق تؤكد القضاء على الإرهاب والان إلى التفاصيل .

قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو إن دمشق ترى أن حل الأزمة لديها عسكرياً بينما ترى أنقرة أن الحل يكمُن في القنوات السياسية، فيما ردّت دمشق تتقدم بخطى ثابتة نحو "تحقيق النصر النهائي على الإرهاب وإعادة الاستقرار". وأضاف أوغلو خلال مؤتمر صحافي مع نظيره اللاتفي إدغار رينكيفيتش اليوم الثلاثاء، إن "النظام السوري لا يؤمن بالحل السياسي بل بالعسكري والحل الوحيد للأزمة السورية هو الحل السياسي".

ودعا الوزير أوغلو إلى التواصل بين المعارضة والنظام السوري"، مشيراً إلى أن "المعارضة السورية تثق بتركيا ونحن لم نتخلى عنها أبداً".

دمشق: نحو القضاء على الإرهاب فيما أكد نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع السوري العماد علي محمود عباس، اليوم الثلاثاء، أن سوريا، بدعم من الدول الصديقة، تتقدم بخطى ثابتة نحو تحقيق النصر النهائي على الإرهاب وإعادة الاستقرار .

ونقلت الوكالة العربية السورية للأنباء(سانا) عن العماد عباس قوله، في كلمة اليوم خلال مشاركته بمؤتمر موسكو العاشر للأمن الدولي:"يسرني أن أشارك معكم اليوم للمرة الأولى في هذا اللقاء المهم والغني وهذا المؤتمر تزداد أهميته في كل عام تبعاً لازدياد المخاطر التي تهدد الأمن الدولي والتحديات التي تواجه دولنا والتي تفرض علينا تكثيف الجهود والتعاون لما فيه خير بلداننا وشعوبنا جمعاء".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أنقرة سوريا تريد حلا عسكريا

كانت هذه تفاصيل أنقرة: سوريا تريد حلاً عسكرياً.. ودمشق تؤكد القضاء على الإرهاب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العالم اليوم