2022-08-16T15:52:35+03:00

حقيقة اهتمام برشلونة بالتعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. حقيقة اهتمام برشلونة بالتعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد والان إلى التفاصيل .

كشفت تقارير إعلامية، حقيقة تفكير برشلونة في التعاقد مع اللاعب البرتغالي ديوجو دالوت، لاعب مانشستر يونايتد، لدعم مركز الظهير الأيمن، موضحة أن لاعب اليونايتد ليس خيارا لدى برشلونة، كما أن اللاعب نفسه لا يرغب في الرحيل عن أولد ترافورد.

ويبحث نادي برشلونة عن ظهير أيمن جديد، بعد مغادرة الدولي البرازيلي داني ألفيش لصفوف الفريق خلال الميركاتو الجاري، وفشل التعاقد مع اللاعب سيزار أزبيلكويتا من صفوف تشيلسي، وترددت أنباء قوية خلال الفترة الماضية، تفيد بأن نادي مانشستر يونايتد عرض دالوت على برشلونة، ضمن صفقة الهولندي فرينكي دي يونج.

ويستهدف نادي مانشستر يونايتد التعاقد مع اللاعب فرينكي دي يونج من صفوف نادي برشلونة، من أجل تعزيز خط وسط الفريق، الذي خسر أول مباراتين في مسابقة البريميرليج خلال الموسم الجاري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل حقيقة اهتمام برشلونة بالتعاقد مع

كانت هذه تفاصيل حقيقة اهتمام برشلونة بالتعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم