2022-08-16T16:00:18+03:00

تشيلسي يتوصل لاتفاق بخصوص التعاقد مع موهبة إنتر ميلان

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تشيلسي يتوصل لاتفاق بخصوص التعاقد مع موهبة إنتر ميلان والان إلى التفاصيل .

أفادت تقارير إعلامية، أن نادي تشيلسي حسم صفقة التعاقد مع الموهبة الإيطالية الصاعدة، تشيزاري كاسادي، لاعب إنتر ميلان البالغ من العمر 19 عاماً، بالاتفاق على التعاقد مع اللاعب، بعدما كان قريباً من الانضمام إلى نيس الفرنسي أو ساسولو الإيطالي.

وأوضح فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي المتخصص في الميركاتو الأوروبي، أن مسؤولي نادي تشيلسي توصلوا لاتفاق مع نادي إنتر ميلان بخصوص الحصول على خدمات اللاعب الشاب تشيزاري كاسادي.

وكان تشيلسي قد قدم عرضاً بقيمة تصل إلى 15 مليون يورو إضافة لمتغيرات، لضم الموهبة الإيطالية تشيزاري كاسادي الذي سجل الموسم الماضي 19 هدفاً مع فرق الناشئين للنيراتزوري، موضحة أن الإنتر وافق على عرض تشيلسي على رغم أنه كان يطالب في البداية بـ 20 مليون يورو.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تشيلسي يتوصل لاتفاق بخصوص

كانت هذه تفاصيل تشيلسي يتوصل لاتفاق بخصوص التعاقد مع موهبة إنتر ميلان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم