2022-08-16T16:04:48+03:00

علامات تؤكد الإصابة بنوبة قلبية منها ألم الجزء العلوى من البطن

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. علامات تؤكد الإصابة بنوبة قلبية منها ألم الجزء العلوى من البطن والان إلى التفاصيل .

النوبة القلبية قد تحدث فجأة دون سابق إنذار، لكن عادة ما تكون هناك إشارات يعطيها جسمك مسبقًا، وكل 40 ثانية يصاب شخص ما فى الولايات المتحدة بنوبة قلبية، ووفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، ووفقا لديمترى نيفيلف، المدير المساعد لأمراض القلب فى مستشفى جامعة ستاتين آيلاند، هناك خمس علامات تشير إلى أنك على بعد ثوانٍ من الإصابة بنوبة قلبية، بحسب ما ذكره موقع eatthis.

 

1 - ألم فى الصدر من الأنشطة الروتينية

 

2 - تاريخ عائلى قوى لأمراض القلب

يوضح الدكتور نيفيليف: "إذا كان لديك فرد واحد على الأقل من أفراد الأسرة أصيب بنوبة قلبية أو سكتة دماغية قبل سن 55 للرجال أو 65 عامًا للنساء، فأنت فى خطر متزايد للإصابة بأمراض القلب، يمكن أن يكون هناك غالبًا الارتباط الوراثى للنوبات القلبية وحتى الأشخاص الأكثر وعيًا بالصحة يمكن أن يتأثروا فى سن مبكرة، يتيح لنا التعرف المبكر تقليل مخاطر الإصابة بنوبة قلبية.

 

3 - فقدان الوعى

إذا كنت تعانى من إصابة فى عضلة القلب بسبب نوبة قلبية، فقد يتسبب ذلك فى تلف هذا النظام وينتج عنه بطء شديد فى ضربات القلب أيضًا، أو غير منتظم للغاية قد تؤدى هذه الإيقاعات إلى فقدان الوعى أو "الإغماء" فى الغالبية العظمى من الحالات، لا يرتبط فقدان الوعى بالإصابة بنوبة قلبية، إذا كان لديك عوامل خطر أساسية للإصابة بأمراض القلب.

 

4 - ألم فى الجزء العلوى من البطن

قال لدكتور نيفيليف: "أعراض النوبة القلبية الوشيكة لا تتبع دائمًا ما هو مكتوب فى الكتب المدرسية، العروض التقديمية اللانمطية أكثر شيوعًا مما كان يُعتقد سابقًا، بما فى ذلك الشكاوى من آلام الجزء العلوى من البطن أو الامتلاء، انتبه بشكل خاص إذا كان لديك تشخيص سابق لمشكلة غير قلبية مثل الارتجاع المعدى المريئى ولكنك تعانى الآن من أعراض فى نفس المنطقة لكن بقوة مختلفة.

 

5 - الإصابة بنوبة قلبية فى الماضى


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل علامات تؤكد الإصابة بنوبة قلبية

كانت هذه تفاصيل علامات تؤكد الإصابة بنوبة قلبية منها ألم الجزء العلوى من البطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم