2022-08-16T16:05:31+03:00

برلماني تركي يكذب أردوغان بخصوص خفض أسعار السلع الغذائية

اخبار العالم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. برلماني تركي يكذب أردوغان بخصوص خفض أسعار السلع الغذائية والان إلى التفاصيل .

أنقرة (زمان التركية) – كذب البرلماني المعارض عن حزب الشعب الجمهوري، ألباي أنتمان، ما أعلنه الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بشأن تطبيق تخفيضات على السلع الزراعية.

كان الرئيس أردوغان، قد أعلن أنه أصدر تعليمات لتعاونيات الائتمان الزراعي، بعمل تخفيضات على المنتجات الغذائية الأساسية.

أنتمان البرلماني عن حزب الشعب الجمهوري في ولاية مرسين، كذب الرئيس أردوغان، كؤكدًا أنه لا توجد أي خصومات أو تخفيضات مطبقة بل أن الأسعار في تعاونيات الائتمان الزراعي أغلى من الأسواق الأخرى.

وطالب أنتمان عبر تدوينة على تويتر، الرئيس التركي بالإلتزام بوعده بخصوص عمل تخفيضات على المنتجات الأساسية، و”التوقف عن خداع الجمهور”.

كما شارك أنتمان أسعار المنتجات المباعة في تعاونيات الائتمان الزراعي على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي.

يذكر أن تركيا تصدر دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية في معدلات التضخم الغذائي، والتي بلغت تسعة أضعاف متوسطها في دول الاتحاد الأوروبي. جاءت تركيا ضمن الدول العشرة الأولى عالميا في ارتفاع أسعار المستهلك، حيث بلغ التضخم الغذائي في تركيا 93.9 في المئة خلال شهر يوليو/ تموز المنصرم.

برلماني تركي يكذب أردوغان بخصوص خفض أسعار السلع الغذائية جريدة زمان التركية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل برلماني تركي يكذب أردوغان بخصوص

كانت هذه تفاصيل برلماني تركي يكذب أردوغان بخصوص خفض أسعار السلع الغذائية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الزمان التركية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العالم اليوم