2022-08-16T16:08:05+03:00

رقصة اليسا ووائل كفوري حديث الجمهور.. هكذا ظهرا في احتفال خاص (فيديو)

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. رقصة اليسا ووائل كفوري حديث الجمهور.. هكذا ظهرا في احتفال خاص (فيديو) والان إلى التفاصيل .

في كواليس الحفل الغنائي الّذي أحياه النجم وائل كفوري والنجمة إليسا أخيراً في اسطنبول بتركيا، إحتفل النجمان بيوم ميلاد مدير اعمال كفوري، إيدي غانم بطريقة مميّزة.

وظهر كفوري في المقطع وهو يحتفل بميلاد غانم بملابس كاجوال، برفقة اليسا، وظهرا وهما يغنّيان "سنة حلوة" ويرقصان بحركات عفوية في أجواء تلقائية نالت إعجاب الآلاف من المتابعين.

Advertisement ولفتت إليسا الأنظار برقصها العفوي وحركاتها التلقائية وهي تغني وتتفاعل مع أغنية عيد الميلاد، وتحتفل مع وائل في أجواء مرحة مليئة بالحب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل رقصة اليسا ووائل كفوري حديث

كانت هذه تفاصيل رقصة اليسا ووائل كفوري حديث الجمهور.. هكذا ظهرا في احتفال خاص (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لبنان 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم