2022-08-16T16:08:15+03:00

عيسى بن علي: منتخبات كرة اليد تشكل علامة فارقة بالمحافل الخارجية

الرياضة

لدى زيارة سموه لمنتخب الناشئين قبل البطولة الآسيوية..

جاء ذلك لدى زيارة سموه لمنتخب الناشئين لكرة اليد الذي يستعد للمشاركة بالبطولة الآسيوية التاسعة للناشئين التي ستحتضنها مملكة البحرين من 20 لغاية 31 أغسطس الجاري.

وشهد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة جانبا من تدريبات المنتخب بقيادة المدرب الوطني محمد المراغي، ثم التقى سموه مع اللاعبين ونقل لهم تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وتمنيات سموه للمنتخب بالتوفيق والنجاح في البطولة الآسيوية.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة أن فرصة المنتخب قوية لبلوغ كأس العالم خصوصا وأن هناك خمسة مقاعدة مخصصة للمونديال من أصل 11 منتخبا مشاركا، مؤكدا سموه وقوف اللجنة الأولمبية البحرينية بجانب المنتخب ودعمه في مشواره الآسيوي بهدف تحقيق اللقب متمنيا سموه للاعبين والاتحاد البحريني لكرة اليد دوام التوفيق والنجاح.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عيسى بن علي منتخبات كرة اليد

كانت هذه تفاصيل عيسى بن علي: منتخبات كرة اليد تشكل علامة فارقة بالمحافل الخارجية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم