2022-08-16T16:08:40+03:00

ميكل أرتيتا يعيد شارة قيادة أرسنال إلى جرانيت تشاكا

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ميكل أرتيتا يعيد شارة قيادة أرسنال إلى جرانيت تشاكا والان إلى التفاصيل .

أفادت تقارير إعلامية، أن المدير الفني لنادي أرسنال، ميكل أرتيتا أعاد شارة قيادة الفريق إلى اللاعب السويسري جرانيت تشاكا، ليكون أحد قائدي الجانرز، لكنه ليس القائد الأول، بل اللاعب النرويجي مارتن أوديجارد يعتلي قائمة قائدي الفريق، وذلك حسبما أعلن النادي.

وأضافت الصحيفة، أن الثنائي تشاكا وجابرييل جيسوس سيكون خلف أوديجارد في قائمة قائدي الفريق اللندني، وبالفعل، ارتدى تشاكا شارة قيادة آرسنال مرة أخرى، عقب خروج أوديجارد من مواجهة نادي كريستال بالاس، الأولى للفريق خلال الموسم الجاري.

جدير بالذكر، أن الدولي السويسري جرانيت تشاكا كان قريباً من مغادرة صفوف أرسنال قبل موسمين، بعد واقعة إلقاء شارة قيادة الفريق، وتحديداً خلال تولي أوناي إيمري مهمة المدير الفني لفريق أرسنال.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ميكل أرتيتا يعيد شارة قيادة

كانت هذه تفاصيل ميكل أرتيتا يعيد شارة قيادة أرسنال إلى جرانيت تشاكا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم