2022-08-16T16:08:43+03:00

3 أفلام ومسلسل فى مشوار ممدوح فرج التمثيلى.. ذكرى ميلاده ووفاته

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. 3 أفلام ومسلسل فى مشوار ممدوح فرج التمثيلى.. ذكرى ميلاده ووفاته والان إلى التفاصيل .

ممدوح فرج، اليوم الثلاثاء 16 أغسطس، وهى صدفة نادرة تحدث للأشخاص عندما يتوفى في نفس يوم مولده، وحقق ممدوح فرج شهرته كونه أحد أبطال العالم في المصارعة الحرة، فقد حصد بطولة العالم في المصارعة لما يقرب من 5 مرات، حتى أعلن اعتزاله وقدم عدد من البرامج التى تخص لعبة المصارعة الحرة، حتى أنه شارك في السينما من خلال أعمال تمثيلية ولكنها قليلة يمكن رصدها بسهولة.

لتنتهى رحلة ممدوح فرج التمثيلية من خلال فيلم "عمرو وسلمى 3" للنجم تامر حسنى ومى عز الدين، وتدور أحداثه حول استمرار "عمر" في تصرفاته الطائشة، ويقرر العمل مطربًا شعبيًا، فترفض "سلمى"، وتقرر خلعه، فيعاقبها "عمر" بادعائه خطبته لفتاة أخرى، وبالمثل ترتبط "سلمى" بشاب آخر، وتتوالى الأحداث.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل 3 أفلام ومسلسل فى مشوار ممدوح

كانت هذه تفاصيل 3 أفلام ومسلسل فى مشوار ممدوح فرج التمثيلى.. ذكرى ميلاده ووفاته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم