2022-08-16T16:12:36+03:00

مصر.. جنايات الجيزة تحيل أوراق القاضي قاتل شيماء جمال وشريكه للمفتي

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مصر.. جنايات الجيزة تحيل أوراق القاضي قاتل شيماء جمال وشريكه للمفتي والان إلى التفاصيل .

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة بمصر إحالة أوراق المتهم بقتل المذيعة شيماء جمال وصديقها إلى مفتي الجمهورية لاتهامها. أن يأخذ رأيه القانوني في إعدامه.

وكانت المحكمة برئاسة المستشار محمد حسين عبد التواب ، قد أجلت الجلسة الأخيرة التي عقدت أمس الاثنين ، لسماع دفاع المتهم الثاني في القضية التي يواجهون فيها تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.

وشهدت جلسة أمس مشادة كلامية بين والدة الضحية شيماء جمال والمتهمين أثناء النظر في القضية ، بعد أن قابلت رئيس الطب الشرعي وكبير الأطباء النفسيين.

واستمعت المحكمة يوم أمس الاثنين إلى دفاع المتهم الأول الذي اعترف بارتكاب الجريمة بعد تلقيه تهديدات من الضحية بإبلاغ زوجته الأولى بزواجهما. انتزاع.

بعد الانتهاء من تنفيذ الجريمة ، قام المتهم الأول بتقييد شيماء جمال بسلاسل حديدية لجر جسدها ورميها في حفرة أعدها لها ، ثم صب عليها مادة حارقة “ماء نار” عليها لتشويه الملامح. من جسدها.

وكشف المتهم الثاني عن الجريمة بعد إبلاغ الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بالحادث ، وبانتقاله إلى مكان المزرعة تبين صحة البلاغ. متهم بالقتل العمد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مصر جنايات الجيزة تحيل أوراق

كانت هذه تفاصيل مصر.. جنايات الجيزة تحيل أوراق القاضي قاتل شيماء جمال وشريكه للمفتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم