2022-08-16T16:16:05+03:00

مانشستر يونايتد يسحب عرضه الأخير لدي يونج ويبدأ من الصفر

الرياضة

سبورت 360 – قرر مانشستر يونايتد سحب العرض المقدم للهولندي فرينكي دي يونج نجم برشلونة، وذلك لبدء عملية المفاوضات من الصفر، وفقاً لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية نقلاً عن صحيفة تليجراف الهولندية. ووصل مانشستر يونايتد إلى طريق مسدود مع دي يونج في مفاوضاته السابقة، وذلك في ظل عدم رغبة اللاعب بالرحيل عن صفوف برشلونة، بالأخص أنه سيتحصل على راتب مرتفع جداً هذا الموسم، مقابل التخفيضات التي قام بها في الموسمين الماضيين بسبب جائحة فيروس كورونا. مانشستر يونايتد يريد تعويض دي يونج مالياً وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد سحب العرض المقدم لدي يونج، ويريد فتح باب المفاوضات مرة أخرى وتقديم أرقام مالية جديدة، بهدف إقناع اللاعب بالانتقال إلى ملعب أولد ترافورد. وأضاف التقرير أن مانشستر يونايتد واثق بقدرته على إقناع دي يونج في حال تقدّم بعرض جديد بشكل كامل وبدأ المفاوضات مجدداً من نقطة الصفر. واستراتيجية النادي هي رفع الراتب المعروض ليتجاوز الراتب الذي سيتحصل عليه في برشلونة هذا الموسم. وسيترتب على هذه العملية إعادة فتح المفاوضات مع نادي برشلونة أيضاً، فرغم أن الناديين توصلا لاتفاق على كل شيء تقريباً منذ عدة أسابيع، لكن نادي الشياطين الحمر يريد تخفيض قيمة الصفقة لتعويض الأموال الإضافية التي سيدفعها للاعب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مانشستر يونايتد يسحب عرضه الأخير

كانت هذه تفاصيل مانشستر يونايتد يسحب عرضه الأخير لدي يونج ويبدأ من الصفر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم