2022-08-16T16:16:34+03:00

يوفنتوس يعلن غياب دي ماريا 10 أيام بعد الإصابة أمام ساسولو

الرياضة

أعلن ناد ي يوفنتوس تفاصيل إصابة لاعبه الأرجنتيني آنخيل دي ماريا عقب الفوز على ساسولو في ضربة بداية الجولة الأولي من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.

وحقق فريق يوفنتوس الإيطالى فوزا كبيرا على نظيره ساسولو بثلاثة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الإثنين على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى مستهل مشوار السيدة العجوز بالموسم الجديد لمسابقة الدوري الإيطالي.تقدم الوافد الجديد آنخيل دي ماريا لليوفي في الدقيقة 26، وأضاف  الصربي دوسان فلاهوفيتش الثاني في الدقيقة 43 من ركلة جزاء.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي: حراسة المرمى: بيرين/ الدفاع: ساندرو - بريمر - بونوتشي – دانيلو/ الوسط: ماكيني - لوكاتيلي - زكريا – كوادرادو/ الهجوم: دي ماريا - فلاهوفيتش.

وعانى يوفنتوس من غياب العديد من العناصر الأساسية فى انطلاق مشواره بالدوري الإيطالي لمعاناتهم من الإصابة، وعلى رأسهم النجم الفرنسي بول بوجبا، الحارس البولندى فويتشيك تشيزني، كييزا.

وأنهى فريق يوفنتوس، بقيادة مدربه ماسيمليانو أليجرى، الموسم الماضى من مسابقة الدوري الإيطالي فى المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 70 نقطة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل يوفنتوس يعلن غياب دي ماريا 10

كانت هذه تفاصيل يوفنتوس يعلن غياب دي ماريا 10 أيام بعد الإصابة أمام ساسولو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم