2022-08-16T16:16:46+03:00

وصفة الكركم الجبارة لتبييض البشرة للتخلص من اي اسمرار والتصبغات نهائياً من اول استخدام

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وصفة الكركم الجبارة لتبييض البشرة للتخلص من اي اسمرار والتصبغات نهائياً من اول استخدام والان إلى التفاصيل .

تتوافر أنواع كثيرة من كريمات التفتيح التي تعمل على تبييض الوجه بشكل سريع فهي تجعلنا نحصل على النتيجة المطلوبة في خلال فترة قصيرة جدا، وأن هذه الكريمات تتوافر في العديد من الأسواق ويكون لها ماركات مختلفة وتباع بأسعار مناسبة ولكن يكون لهذه الكريمات أضرار جانبية تظهر على البشرة بعد إستخدامها ومن ضمن هذه الأضرار هي ظهور الحساسية أو البقع التي تكون باللون الأحمر ويوجد بها أيضا بعض الإلتهابات وهذا يظهر بالتحديد عندما تكون البشرة حساسة مثل البشرة الدهنية، لذلك ينصح بعدم إستخدام هذه الكريمات ومن الأفضل أن نقوم بإستعمال الوصفات الطبيعية والتي تساعد على تبييض الوجه بطريقة سريعة جدا ويكون لها تأثير إيجابي على البشرة نظرا لإحتوائها على مكونات طبيعية مفيدة بالنسبة للوجه ومن أقوى الوصفات التي تساعد على ذلك هي وصفة الكركم فقد تتكون هذه الوصفة من مواد جميعها تكون مناسبة لأي نوع من أنواع البشرة وقد تعطينا النتيجة المرغوب فيها في أسرع وقت ممكن، ومن الممكن أن نستخدم هذه الوصفة في تفتيح بشرة الجسم وكذلك المناطق الحساسة بدون أن تترك بها أي آثار سلبية على الجلد.

وغير ذلك فأن هذه الوصفة تكون بسيطة ولا تتطلب إلى تكاليف أو جهد لكي يتم تجهيزها، وتعتبر وصفة الكركم مميزة من بين وصفات طبيعية كثيرة نظرا لفوائدها حيث أنها تعمل علي التخلص من الرؤوس السوداء والقضاء على الهالات السوداء وتزيل كل البقع الداكنة والكلف والتصبغات وغير ذلك العديد اليكي الان طريقة عمل الكركم لتبييض البشرة .

خلطة الكركم لتبييض الوجه

مكونات

  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق الكركم.
  • ملعقة واحدة صغيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من جل الصبار.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من العسل الأبيض.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من عصير الليمون.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون.
  • طريقة عمل خلطة الكركم لتبييض الوجه

  • نقوم بإحضار وعاء مناسب ونضع به ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق الكركم وملعقة واحدة صغيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • وبعد ذلك يتم وضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من جل الصبار وقومي بإضافة ملعقة واحدة كبيرة الحجم من العسل الأبيض وملعقة واحدة كبيرة الحجم من عصير الليمون.
  • ثم نقوم بوضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون ويتم خلط كل هذه المكونات مع بعض بطريقة جيدة ونضع هذه الخلطة علي البشرة.
  • ونترك الخلطة عليها لمدة خمسة وعشرون دقيقة تقريبا وبعد ذلك يتم غسل الوجه بإستخدام الماء البارد.
  • بخلاف ذلك ، هذه الوصفة بسيطة ولا تتطلب أي تكلفة أو مجهود في التحضير ، وصفة الكركم تبرز من بين العديد من الوصفات الطبيعية لفوائدها حيث أنها تزيل الرؤوس السوداء ، وتزيل الهالات السوداء ، وتزيل جميع البقع السوداء ، والكلف ، والتصبغ وأكثر من ذلك. الآن يمكن للكركم تفتيح البشرة اليكي الان تبييض البشرة من الاسمرار بمكونات بسيطة.

    وجبات البيك الجديدة وأسعارها 2022 - 1444 المنيو الجديد


    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




    تفاصيل وصفة الكركم الجبارة لتبييض

    كانت هذه تفاصيل وصفة الكركم الجبارة لتبييض البشرة للتخلص من اي اسمرار والتصبغات نهائياً من اول استخدام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



    المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

    كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
    المنوعات اليوم