2022-08-16T16:16:58+03:00

إليك 5 أسرار عن الكيك تجعلك لا تفشلين أبداً في صناعته

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إليك 5 أسرار عن الكيك تجعلك لا تفشلين أبداً في صناعته والان إلى التفاصيل .

متابعة – علي معلا:

تُرتكب بعض الهفوات والأخطاء الغير مقصودة، والتي تقوم بدورها بفشل إعدادك للكيك، نستعرض فيما يلي بعض أهم الأخطاء التي تؤدي لفشل إعداد الكيك:

1. إلتزمي بمقادير وطريقة تحضير الكيك.

عند إعدادك لأصناف الكيك، قومي بقراءة طريقة إعداد الوصفة، ومقاديرها، وتأكدي منها قبل البدء بتطبيق الوصفة، فهي من أهم الأمور التي تضمن لك إعداد كيك شهي وطيب.

2. القياس.

لماذا لا تقومين باقتناء، واستخدام أدوات القياس الصحيحة في مطبخك؟! فهذا الأمر سيضمن لك الحصول على النتائج المرضية، وتجنبي كلياً القيام عند إعداد الكيك بأن تضعي المكونات بطريقة عشوائية، فهو هو من أهم الأسباب التي تفشل إعداد الكيك. احتفظي بجدول مقاييس الطبخ، ليساعدك في عملية القياس.

3. نخلي الدقيق.

لمنع التكتل، قومي بتنخيل كل المكونات الجافة، مثل الطحين، والملح، والبيكنج صودا، البيكنج باودر، والكاكاو.

4. زيادة في تسخين الفرن.

إن أطلت تسخين الفرن، فإن ذلك يؤدي إلى احتراق الكيك من الخارج، وبقائه نيئاً من الداخل. اكتشفي الحرارة الأفضل لتحضير أنجح الحلويات والأكلات بمعدلات حرارة الفرن.

5. خلط المكونات بطريقة مبالغة.

إن عملية خلط مكونات الكيك بشكل مبالغ، يؤدي ذلك إلى هبوط الكيك، إلتزمي بالخلط برفق عند إضافة المواد الصلبة للمواد السائلة، ولا تطيلي عملية الخلط، اسكبي الخليط بالقالب الخاص للكيك وأدخليه للفرن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إليك 5 أسرار عن الكيك تجعلك لا

كانت هذه تفاصيل إليك 5 أسرار عن الكيك تجعلك لا تفشلين أبداً في صناعته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم