2022-08-16T16:17:05+03:00

مانشستر يونايتد يسحب عرضه بشأن دي يونغ

الرياضة

أشارت تقارير صحافية هولندية إلى أن مانشستر يونايتد قرر التراجع خطوة إلى الخلف مع فرينكي دي يونغ لمحاولة إعادة تنشيط عملية ضمه. وحسب صحيفة تلغراف الهولندية، قرر النادي الإنجليزي سحب العرض الذي قدمه للاعب وسط برشلونة، مشيرة إلى أن النادي الإنجليزي مقتنع بأنه يمكنه إنهاء صفقة دي يونغ من خلال إعادة صياغة المفاوضات بالكامل لإقناع صاحب الـ25 عاماً بالانتقال إلى صفوفه.

وما زال كل شيء معلقاً في الهواء لأن لاعب الوسط الهولندي لم يظهر في الوقت الحالي أي علامات على رغبته في الرحيل عن برشلونة، في الوقت الذي لا يزال فيه تشيلسي هو الآخر يحاول الحصول على خدماته.

وتؤكد الصحيفة الهولندية أن يونايتد ما زال يرغب في ضم دي يونغ ويسعى جاهدا إلى تحقيق ذلك، لكنه أصبح يدرك أيضا أن العرض السابق انتهت صلاحيته ويأمل في التفاوض مرة أخرى مع اللاعب ووكلائه لإيجاد حل.

يشار إلى أن الفريق الإنجليزي يحاول التوقيع مع اللاعب الهولندي منذ يونيو (حزيران) الماضي ورهن كل مخططاته دون أن يتمكن من إقناعه حتى الآن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مانشستر يونايتد يسحب عرضه بشأن

كانت هذه تفاصيل مانشستر يونايتد يسحب عرضه بشأن دي يونغ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم