2022-08-16T16:35:33+03:00

عون لقضاة لبنان: واجهوا من يقيّد عدالة القضاء في المصرف المركزي وفي انفجار مرفأ بيروت

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عون لقضاة لبنان: واجهوا من يقيّد عدالة القضاء في المصرف المركزي وفي انفجار مرفأ بيروت والان إلى التفاصيل .

توجّه رئيس الجمهوريّة ميشال عون لقضاة لبنان، وقال لهم "انتفضوا لكرامتكم ولا تهابوا ظلم اصحاب النفوذ، وواجهوا من يقيّد عدالة القضاء في المصرف المركزي وفي انفجار مرفأ بيروت". Advertisement وأشار عون إلى أنّه "منذ 9 حزيران الماضي يتقاسم القضاة التهرب من المسؤولية في الادعاء وفق الاصول على حاكم مصرف لبنان بجرائم ماليّة خطيرة". وطالب "القضاء بالتحرر الكامل من اي ترغيب وترهيب"، وأضاف: "من يقيّد القضاء يكون متضررا من عدالته وهو حتما صاحب نفوذ".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عون لقضاة لبنان واجهوا من يقي د

كانت هذه تفاصيل عون لقضاة لبنان: واجهوا من يقيّد عدالة القضاء في المصرف المركزي وفي انفجار مرفأ بيروت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لبنان 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم