2022-08-16T16:40:20+03:00

تامر حسني في يوم ميلاده.. نجم الجيل الذي برع في الفن وكرة القدم

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تامر حسني في يوم ميلاده.. نجم الجيل الذي برع في الفن وكرة القدم والان إلى التفاصيل .

وُلد الفنان تامر حسني في 16 أغسطس من العام 1977 لأب مصري وأم سورية. انفصل والد نجم الجيل عن والدته بينما كان بعمر السابعة من عمره، ليتحدى الظروف ويتفوق في دراسته ويلتفت لحلمه الأول ليُكون لاعب كرة قدم، ولعب حينها للنادي الأهلي بالناشئين ثم في فريق الزمالك، لكنه لم يصل مرحلة الاحتراف. بعدها عمِل تامر حسني في إحدى مراحل حياته في مكتبة، محطة بنزين وسوبر ماركت أيضًا حتى أنه قال في إحدى المقابالات أنه عمل بـ «الفاعل» من أجل مساعدة والدته فاطمة الصباغ عقب انفصالها عن والده. يروي تامر حسني أنه عاش في ظروف مادية صعبة وسيئة للغاية في طفولته، ويتذكر أنه كان دائمًا يسمع كلامًا سيئًا بسبب رسوم التسجيل، وكان يتقاسم مصروفات المنزل مع شقيقه. في العام 1998 انتسب النجم تامر حسني لمعهد الكونسرفاتوار من أجل تعلم الموسيقى، ثم بعدها دخل كلية الإعلام جامعة 6 أكتوبر بعدما بدأت موهبته في الظهور، حيث كان يتميز بصوته الجميل منذ صغره. كان لوالدة تامر حسني دور كبير في إبراز موهبته والوقوف إلى جواره، كونها كانت دائمًا تؤكد له أنه سوف يُبدع في الغناء، وكانت تشجعه على ذلك من خلال سماع الأغاني القديمة لكبار النجوم مثل عبدالحليم حافظ ومحمد عبدالوهاب. تامر حسني بدأ يتحسس طريقه إلى النجومية على يد الإعلامية سلمى الشماع، والتي قدمته في ندوة إعلامية في الجامعة التي كان يدرس فيها الإعلام، وتحدثت حينها عن دور تبنى الوجوه الشابه ليُصرح حينها زملاؤه عن موهبته الفنية، لتسعى هي لمساعدته. تامر حسني قدم العديد من الألبومات الغنائية على مدار مشواره الفني حيث أطلق في البداية بعام 2002 ألبوماً مشتركاً مع النجمة شيرين عبدالوهاب بعنوان «تامر وشيرين» وحقق به أرقامًا خيالية بالمبيعات. وفي العام 2003 دخل تامر حسني مجال التمثيل مبكرًا عبر فيلم «حالة حب» والذي كان يناقش به مشاكل الشباب والمجتمع المصري رفقة «هاني سلامة، هند صبري، زينة، دنيا وشريف رمزي». ثم في 2004 بدأ تامر حسني مرحلة الانفصال بأعماله الفنية حيث قدم أول ألبوم منفرد بعنوان «حب» وصور منه أغنية واحدة فقط وهي «قرب حبيبي». في 2005 قدم تامر حسني ألبوماً مميز بعنوان «عنيه بتحبك»، ليؤدي نفس الأغنية في فيلم «سيد العاطفي» الذي قدمه في العام ذاته، وأدى فيه دور البطولة إلى جوار «عبلة كامل، زينة، طلعت زكريا ونور اللبنانية». ثم توالت أعمال تامر حسني الفنية ليُقدم العديد من الألبومات وأبرزها: «بنت الايه، الجنة في بيوتنا، قرب كمان، كابتن هيما، هاعيش حياتي، اخترت صح، اللي جاي أحلى، خليك فولاذي»، ليُنافس بها الهضبة عمرو دياب على لقب أفضل مغني في مصر والوطن العربي بين الجماهير. قدم تامر حسني عدة أفلام للسينما أبرزها: «عمر وسلمى بأجزائه الثلاثة، وفيلم نور عيني، كابتن هيما، تصبح على خير، البدلة، الفلوس، مش أنا، وبحبك»، كما قدم أعمال درامية أبرزها: «آدم وفرق توقيت».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تامر حسني في يوم ميلاده نجم

كانت هذه تفاصيل تامر حسني في يوم ميلاده.. نجم الجيل الذي برع في الفن وكرة القدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم