2022-08-16T16:40:34+03:00

مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع لاعب ريال مدريد

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع لاعب ريال مدريد والان إلى التفاصيل .

أفادت تقارير إعلامية، أن مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع صفقة بارزة من ريال مدريد خلال الميركاتو الجاري. وذلك في محاولة من مسؤولي النادي لإعادة هيبة الفريق. عبر التعاقد مع مجموعة من الصفقات الهامة للفريق. مما دفع مسؤولي النادي للتفكير في التعاقد مع موراتا وأوباميانج وراؤول دي توماس وكونيا لتعزيز الهجوم، بالإضافة لدي يونج لتدعيم الوسط.

وأوضحت أن  بعض من مسؤولي نادي مانشستر يونايتد، سافروا إلى إسبانيا، من أجل التفاوض مع نادي ريال مدريد على التعاقد مع الدولي البرازيلي كاسيميرو. وتابعت أن الميرنجي يفضل الاحتفاظ باللاعب البرازيلي كاسيميرو بين صفوف الفريق. لأنه لا يزال يلعب بشكل منتظم مع المدير الفني للفريق كارلو أنشيلوتي.

وواصلت أن نادي ريال مدريد لم يتلق أي عروض رسمية للتعاقد مع الدولي البرازيلي كاسيميرو حتى الوقت الحالي. لكن فلسفة النادي واضحة تجاه اللاعب الفائز مؤخراً بدوري أبطال أوروبا مع الفريق. لافتة إلى أن أي شيء خلال الميركاتو الجاري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد

كانت هذه تفاصيل مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع لاعب ريال مدريد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم